Turbo VPN

3.2.6

100٪ خالية VPN! سرعة عالية VPN! أفضل غير محدود عملاء VPN مجانا لالروبوت. توربو VPN - غير محدود VPN الحرة، وربط كما الأرنب للافراج عن المواقع، واي فاي الساخنة آمنة وحماية الخصوصية.
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 2
الإصدار
3.2.6
تطوير
6 يوليو 2020
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر النسخة المدفوعه مجانا للاندرويد

تحميل Turbo VPN Mod APK – أحدث إصدار – مجانًا لنظام الاندرويد إذا كنت تريد تصفح الانترنت بشكل مجهول. حماية خصوصيتك الآن ، التمتع بالحماية الكاملة!

الوصف Turbo VPN

على مر السنين ، أصبحت التكنولوجيا متقدمة جدًا لدرجة أننا بالكاد نستطيع العيش بدونها. لقد أصبحنا أكثر اعتمادًا عليهم لأن بعض الأشياء لا يمكن القيام بها بدونها. هناك شيء واحد واضح سواء أكان ذلك ميزة أم لا. إن هذه التكنولوجيا ستستمر في التطور. بفضل بعض العقول الرائعة ، لدينا الآن الإنترنت. هذا يتيح لنا القيام بكل أنواع الأشياء التي لم تكن ممكنة منذ قرون. ومع ذلك ، فإن الإنترنت يقدم بعض نقاط الضعف وأحدها هو القدرة على اختراق.

إذا كنت تقدر خصوصيتك ، فهذا التطبيق مناسب لك! Turbo VPN هو تطبيق شبكة افتراضية خاصة تم تطويره بواسطة Innovative Connecting. لديها أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play الآن. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك الآن حماية خصوصيتك والاتصال بالإنترنت بشكل مجهول. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تجاوز جدران الحماية التي وضعتها المدارس للوصول إلى نقطة اتصال Wi-Fi. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

ما هو Turbo VPN؟

لقد جلب الإنترنت الكثير من التقدم في الطريقة التي نعيش بها اليوم. بفضل هذه الأجهزة ، يمكننا استخدام العديد من الأجهزة التي تنقذ الأرواح في المستشفيات والمدارس وحياتنا اليومية. نستخدم هواتفنا الذكية في الوقت الحاضر لأي شيء لم نلاحظه بعد الآن. ولكن هل تعلم أنك تترك خصوصيتك عرضة للخطر في كل مرة تتصفح فيها الإنترنت؟

إذا لم تكن على دراية ، تدفع الشركات أموالًا عالية فقط للحصول على سجل التصفح وعاداتنا وعادات الإنفاق لدينا. كل شيء مرئي على الإنترنت في الوقت الحاضر ولا يمكننا حقًا حماية أنفسنا. ما لم تكن بالطبع تستخدم VPN! Turbo VPN هو تطبيق VPN تم تطويره بواسطة Innovative Connecting. يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play في الوقت الحالي. يتيح لك هذا التطبيق تصفح الإنترنت بشكل مجهول حيث يمكنك الاتصال بالخوادم في جميع أنحاء العالم! بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال كأرنب لإلغاء حظر المواقع.

علاوة على ذلك ، يسمح لك هذا التطبيق بتجاوز جدران الحماية التي أنشأتها أنظمة مثل المدارس ومراكز التسوق إذا كنت ترغب في الاتصال بشبكة Wi-Fi. كما يسمح لك بحماية حركة مرور الشبكة الخاصة بك تحت نقطة اتصال Wi-Fi حتى تتمكن من التصفح بأمان حتى عند استخدام الاتصال العام. يفعل كل هذا بينما يوفر لك الوصول المجاني بسرعات عالية! هذا حقا تطبيق ثوري يسمح للمستخدمين بالحماية بنسبة 100٪ في جميع الأوقات. لا شيء يمكن أن يصل إلى خصوصيتك بعد الآن طالما أنك تستخدم Turbo VPN.

كما نعلم جميعًا ، يمكن بسهولة اختراقنا عند استخدام الإنترنت. بفضل تطبيق VPN هذا ، يمكننا الآن أن نستريح مع العلم أن بياناتنا وملفاتنا المهمة مؤمنة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك دون مشكلة في استخدام هذا التطبيق! مهما كان موقع الويب الذي تريد زيارته ، يمكنك القيام بذلك بحرية! تابع القراءة لمعرفة المزيد.

مميزات Turbo VPN

Turbo VPN هو تطبيق VPN رائع يحمي خصوصيتك ويتيح لك التصفح بسرعات عالية. بصرف النظر عن ذلك ، فإن التطبيق قادر على الكثير من الميزات. هنا هم:

الأمان – الميزة الأولى التي يقدمها هذا التطبيق هي الأمان. إذا كنت لا تعرف ، فإن VPN يسمح لك بإنشاء اتصال آمن بشبكة أخرى عبر الإنترنت. ولهذا السبب ، فإن خصوصيتك ليست في خطر لأنها لا تسمح للمستخدمين بمعرفة بياناتك. أنت ببساطة تصبح جزءًا من اتصال مجهول يولده VPN. يسمح لك هذا التطبيق بالحماية الكاملة وأن تصبح مجهولاً مهما فعلت على الإنترنت. لن يسمح للمهاجمين والمتسللين بسرقة البيانات منك لأنه لا يمكنهم الوصول إلى عنوان IP الخاص بك. يقوم التطبيق بتشفير البيانات باستخدام بروتوكولات OpenVPN مما يمنحك أقصى درجات الأمان.

الوصول إلى المواقع المحظورة – هل شعرت بالغضب من عدم قدرتك على الوصول إلى بعض المواقع لسبب ما؟ على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في الصين ، فقد يتم حظر تطبيقات معينة مثل Facebook و YouTube. في هذه الحالات ، يكون تطبيق VPN مثل Turbo VPN مفيدًا لأنه يسمح لك بزيارة هذه المواقع دون أي مشكلة! يعمل هذا لأنه يمكنك الوصول إلى الخادم من البلدان الأخرى التي لا يتم حظر هذه المواقع فيها. ولهذا السبب ، يمكنك الآن استخدام المواقع التي لا يمكنك الوصول إليها سابقًا لأن بلدك قيد الوصول إليها.

واجهة سهلة – في البداية كان من الممكن أن تبدو تطبيقات VPN وكأنها شيء يعرفه التقنيون فقط لاستخدامه ، أليس كذلك؟ ولكن هذا هو المكان الذي تكون مخطئًا فيه تمامًا! حتى المبتدئين يمكنهم استخدام Turbo VPN بسبب واجهة المستخدم وميزاته. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك الاتصال بالعديد من خوادم VPN السريعة والآمنة! من خلال بضع نقرات ، يمكنك حماية نفسك من المهاجمين الذين يحاولون سرقة بياناتك الثمينة لمنح الشركات في جميع أنحاء العالم. الآن ، لا داعي للقلق بشأن سلامتك عبر الإنترنت حيث يمكنك حماية نفسك بسهولة. لم تكن هذه الخدمات متاحة في السابق للمستخدمين العاديين لأنه كان من الصعب القيام بذلك. ولكن الآن بعد أن أصبح لدينا هذا التطبيق ، من الممكن تمامًا حماية نفسك عبر الإنترنت!

الكثير من الخوادم – يقدم التطبيق الكثير من خوادم VPN الآمنة في جميع أنحاء العالم من أجل الراحة! يمكنك تحديد أي منها تريد الاتصال به بحرية حتى تتمكن من التصفح بشكل مجهول. أيا كان البلد الذي تريد أن تكون فيه ، يمكنك تحديده من قائمة الخوادم التي يقدمها هذا التطبيق. هناك خوادم في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وسنغافورة وروسيا والمزيد! أيا كان البلد الذي تحتاجه ، يمكنك المراهنة على أنه في تطبيق VPN هذا!

تجاوز جدران الحماية – يسمح Turbo VPN أيضًا للمستخدمين بتجاوز جدران الحماية الموضوعة في أجهزة الكمبيوتر المدرسية بسهولة! إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بنقطة اتصال WiFi للمدرسة ، يمكنك الآن القيام بذلك بفضل هذا التطبيق. يمكنك أيضًا استخدام كمبيوتر المدرسة الآن بفضل هذا التطبيق حيث سيتم منحك حق الوصول بسهولة.

اتصال مستقر وسريع – كن مطمئنًا أنه يمكنك التصفح بشكل مجهول وفي اتصالات سريعة بفضل هذا التطبيق. يعمل هذا التطبيق مع الكثير من الاتصالات مثل WiFi و LTE و 3G وجميع شركات نقل البيانات المحمولة.

تنزيل مجاني – ربما تكون أفضل ميزة في هذا التطبيق هي القدرة على تنزيله مجانًا! لا يكلفك أي شيء لحماية نفسك عبر الإنترنت!

Turbo VPN هو تطبيق رائع يسمح لك بالتصفح بشكل مجهول في الويب! قم بتنزيل أحدث إصدار mod الآن!

التعليقات مغلقة.