للتنزيل
3.3/5 الأصوات: 4
الإصدار
280
تطوير
25 يونيو 2020
المتطلبات
4.0 والأحدث
بحجم
22M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق سايفون برو Psiphon Pro Mod APK 280 اخر اصدار مدفوع

قم بتنزيل Psiphon Pro APK – احدث اصدار – APK لأجهزة الاندرويد لتجاوز أي أمان والوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك بنقرة واحدة!

الوصف Psiphon Pro

هل سبق لك أن أردت زيارة موقع ويب ولكن لسبب ما تم حظره في بلدك؟ كلنا كنا هناك. لقد خاب أملنا جميعًا لعدم قدرتنا على مشاهدة أو مشاهدة شيء من موقع ويب لمجرد أنه غير مسموح به. ولكن ماذا لو أخبرتك أنه لم يعد عليك أن تعاني ذلك؟

بفضل الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) ، يمكننا الحصول على حرية الإنترنت في متناول يدنا! لكن المشكلة الوحيدة في الكثير من برامج وتطبيقات VPN هي أنها مدفوعة الأجر! يقدم البعض تجارب مجانية ولكن لديهم قيود أيضًا. إليك الحل ، وقابل VPN مجاني تمامًا – Psiphon Pro! في هذه المقالة ، سنتحدث عن ماهيتها وما تقدمه. هل أنت جاهز؟

ما هو Psiphon Pro؟

ببساطة ، يمكن لـ Psiphon Pro مساعدتك على تجاوز كل موقع ويب محظور في بلدك. لسبب ما ، تحظر الكثير من البلدان مواقع الويب مثل YouTube و Facebook و Twitter وغيرها من المواقع الشهيرة. ولكن مع هذا التطبيق ، لا داعي للقلق بشأن عدم القدرة على الاستمتاع بالمواقع التي يستمتع بها الجميع.

إنها أداة ثورية أيضًا تسمح لك بالاتصال بأصدقائك وعائلتك في أماكن أخرى تحظر هذه المواقع. برنامج Psiphon Pro يحل جميع مشاكلك من خلال السماح لك بالوصول الكامل إلى هذه المواقع دون عوائق. كما أنه يحمي خصوصيتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين ومحركات البحث والمعلنين الذين قد يستخدمون معلوماتك.

لا داعي للقلق مرة أخرى من أن بياناتك يتم جمعها أو أن الحكومة تراقبك. إنه تطبيق سهل الاستخدام أينما كنت في العالم. تم إطلاقه في عام 2004 ولكن حتى اليوم ، لا يزال يمنح راحة البال لملايين مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

طرق استخدام Psiphon Pro

على الرغم من أن التطبيق موجود الآن في كل مكان ويستخدمه ملايين الأشخاص الآن ، إلا أنه لم يكن الأمر كذلك دائمًا. في السنوات القليلة الأولى من إصداره ، لم يتمكن سوى عدد قليل من الأشخاص من الوصول إلى هذا البرنامج لأنك تحتاج إلى دعوة لكي تحصل عليه إذا كنت تعيش في بلد محظور على الإنترنت.

ومع ذلك ، مع مرور السنين ، لم تعد هذه القاعدة موجودة. الآن ، يمكن للجميع الاستمتاع باستخدام هذا التطبيق المفيد بعدة طرق مختلفة:

المتصفح – إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق لمجرد البحث في مواقع الويب المحظورة في بلدك ، يمكنك القيام بذلك بحرية! ما عليك سوى النقر على ابدأ لتشغيله. يعني P الأحمر أن الاتصال ليس جاهزًا بعد ، ولكن عندما تراه يتحول إلى اللون الرمادي ، فهذا يعني أنه متصل! سيتحول بعد ذلك إلى اللون الأزرق وسيفتح التطبيق متصفحه المدمج تلقائيًا حتى تتمكن من الوصول إلى مواقع الويب المحظورة في بلدك. كما يسمح لك بحماية بياناتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك واستخدام عناوين IP عشوائية من أماكن أخرى.

نفق جهازك بالكامل – بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام متصفحات أخرى لزيارة مواقع الويب المفضلة لديك غير المقيدة. لا تحتاج إلى استخدام المتصفح في تطبيق Psiphon حيث يمكنك استخدام متصفحات خارجية أخرى. الشرط الوحيد هو أن متصفحك يعمل بنظام التشغيل Android 5.0 أو تحتاج إلى عمل روت لجهازك. ولكن بمجرد تجاوز ذلك ، يمكنك تصفح أي موقع ويب وحماية بياناتك من السرقة عبر الإنترنت.

مميزات برنامج Psiphon Pro

لفهم الإمكانات الكاملة لهذا التطبيق الرائع ، نحتاج إلى التعمق في الميزات التي يمتلكها. نحن محظوظون لأن Psiphon يقدم الكثير من الميزات التي تجعل حياتنا أسهل. هنا هم:

خوادم قوية ومتنوعة – برنامج وتطبيق VPN جيد فقط مثل الجودة وعدد الخوادم التي يمتلكها. يتميز Psiphon Pro بقوة لا تصدق حيث لديهم شبكة عالمية من الآلاف من الخوادم مع نقاط دخول متنوعة بحيث لا تفقد الاتصال على الإطلاق. بمجرد الاتصال ، يمكنك توقع استمرار الخدمة بدون انقطاع.

لا يوجد تسجيل – تتطلب معظم تطبيقات وبرامج VPN الموجودة إنشاء حساب لاستخدام خدمتهم. هذا مزعج لمعظم الناس ولا يريدون إعطاء تفاصيلهم الشخصية. ولكن مع Psiphon Pro ، لا داعي للقلق بشأن إنشاء حساب لمجرد استخدام خدمتهم! لست مضطرًا حتى إلى الاشتراك في إصدار تجريبي مجاني لأن التطبيق مجاني للاستخدام إلى الأبد!

الإحصائيات – بصرف النظر عن الميزات الجذابة أعلاه ، فإنه يوفر أيضًا إحصائيات الاستخدام داخل التطبيق. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على بيانات دقيقة كلما احتجت إلى ذلك عند استخدام التطبيق لتصفح المواقع. بهذه الطريقة ، يمكنك أن ترى بنفسك مدى فعالية التطبيق حقًا.

التخصيص – يوفر Psiphon Pro أيضًا إعدادات وكيل مخصصة لجعله خاصًا بك حقًا. هذه ميزة لا يقدمها العديد من خدمات VPN المجانية الأخرى.

استبعاد التطبيقات – يمكنك أيضًا اختيار استبعاد التطبيقات من نفق VPN إذا كنت ترغب في ذلك. توفر هذه الميزة مرونة فيما يتعلق بالتطبيق الذي يمكنه استخدام ميزات VPN. ولكن إذا كنت لا تريد أن تستخدمه تطبيقات معينة ، فيمكنك استبعاده. بكل بساطة!

جدير بالثقة – نظرًا لأن Psiphon Pro موجود منذ أكثر من عقد الآن ، لا داعي للقلق بشأن تسرب بياناتك. إنه تطبيق مفتوح المصدر ومراجع من قبل النظراء وموثوق به من قبل العديد من الأشخاص حول العالم. كما أنها تتميز بأهم مواقع مراجعة VPN الموجودة هناك مما يجعلها جديرة بالثقة أكثر من أي وقت مضى. ما الذي تحتاجه أكثر من أي وقت مضى؟

اختيار أوسع من البروتوكولات – أخيرًا ، يقدم التطبيق مجموعة مختارة من البروتوكولات بشكل أكبر من VPN ممكن فقط من خلال شبكة Psiphon العالمية الخاصة بهم التي تتجاوز تلك الموجودة في الخدمة العادية. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على وصول عالي السرعة إلى المواقع المقيدة عادةً مجانًا!

إذا كنت ترغب في ترقية تطبيق Psiphon الخاص بك للوصول إلى المزيد من الميزات ، فقم بتنزيل APK mod غير محدود السرعة من Psiphon الآن والوصول إلى مواقعك المفضلة!

برنامج Psiphon Pro 280 APK الأصلي

النسخه الأصلية على جوجل بلاي

psiphon-pro-280.apk (22.10 ميجابايت)

الإعلانات

تنزيل Psiphon Pro 280 Mod APK

ميزات التعديل:

الاشتراك غير مقيد / النطاق الترددي سرعة غير محدود

رسومات محسنة وموارد نظيفة للتحميل السريع

تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات

تمت إزالة علامة التبويب PsiCash

متصفح مفتوح إجباري بعد تعطيل الاتصال المؤسس

تم تغيير الشريط الرئيسي إلى اللون الداكن

تم تعطيل Analytics / Crashlytics

متوافق مع AOSP

التطبيقات ذات الصلة

التعليقات مغلقة.