الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل Netboom مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل Netboom APK – احدث اصدار – مجانًا لنظام الاندرويد إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الكمبيوتر عالية الجودة على هاتفك الذكي دون أي صعوبة! استمتع بألعاب الكمبيوتر الآن!

الوصف Netboom

توفر ألعاب الكمبيوتر طريقة لعب مذهلة ومذهلة في كثير من الأحيان في إعدادات عالية الجودة. وهي مصممة للعب الكمبيوتر الشخصي بحيث لا تتوقع أقل من ذلك. ومع ذلك ، لا يستطيع الجميع الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء أو حتى أجهزة الكمبيوتر في هذا الشأن. لكن كل هذا يتغير اليوم. نعم ، بوجود تطبيق ، كل شيء مباح!

Netboom هو تطبيق محاكي للكمبيوتر الشخصي يحتوي على أكثر من مليون عملية تنزيل في متجر Google Play! بعبارات بسيطة ، هذا التطبيق قادر على لعب أي لعبة كمبيوتر على هاتفك بفضل نظامه القوي. في هذا التطبيق ، ليس عليك تثبيت أي لعبة ، بل التطبيق نفسه فقط! لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة في هاتفك ، فكل شيء موجود في السحابة. استكشاف وتشغيل عدد لا يحصى من الألعاب مثل GTA V مباشرة على هاتفك. فضولي لمعرفة المزيد؟ اقرأ الآن!

ما هو Netboom؟

تخيل شيئا معي لمدة ثانية. تخيل أنك تلعب GTA V في الإعدادات الكاملة. أنت تتجول حول المهام وتطلق النار على أفراد العصابة أثناء تواجدك في شيفروليه كامارو. ماذا لو أخبرتك أن هذا كله ممكن اللعب بهاتفك الذكي ، فهل تصدق ذلك؟ في البداية قد لا تحتاج ، بعد كل شيء ، يتطلب GTA V جهاز كمبيوتر بمواصفات عالية المستوى. كيف يمكن للهاتف الذكي أن يحلم بتشغيله؟

هذا حتى تلتقي Netboom! هذا التطبيق الثوري هو نتاج تكنولوجيا الحوسبة السحابية. بعبارات بسيطة ، يتيح لك هذا التطبيق تشغيل ألعاب الكمبيوتر المتطورة على هاتفك الذكي دون أي مشكلة. لا تحتاج حتى إلى مساحة تخزين كبيرة. نعم ، قد تعلم أن GTA V يحتاج إلى عدة غيغابايت من التخزين. ومع ذلك ، يتيح لك Netboom تشغيل هذه الألعاب لأن الألعاب مثبتة في السحابة.

في الماضي ، كنا نلعب فقط ألعاب الكمبيوتر المتطورة في أجهزة الكمبيوتر المتطورة. ولكن الآن ، حتى إذا لم يكن لديك هاتف ذكي بمواصفات عالية ، يمكنك الانضمام في المرح! لا يمكن لأحد أن يمنعك من لعب CS: GO و GTA V و Need for Speed ​​و Call of Duty والعديد من ألعاب الكمبيوتر الأخرى مباشرة على هاتفك. بفضل التطبيق القوي المسمى Netboom. يحاكي هذا التطبيق جهاز كمبيوتر بحيث يحول هاتفك بشكل أساسي إلى جهاز واحد نيت بوم مهكر

.

استمتع بهذه الألعاب في 60 FPS المجيدة وفي أعلى الإعدادات الممكنة. لا يوجد المزيد من الحيل المعنية. ليس عليك حتى القيام بأي شيء آخر ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق ويمكنك الاستمتاع به! إذا كنت متشوقًا لمعرفة كيفية عمل ذلك ، تابع القراءة!

مميزات Netboom

قبل Netboom ، تحتاج أولاً إلى أن يكون لديك جهاز كمبيوتر قوي للغاية فقط لممارسة ألعاب مثل GTA: V وما شابه. ولكن الآن ، لا تحتاج حتى إلى امتلاك جهاز كمبيوتر! كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك هاتف و Netboom! إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل كل هذا ، فإليك الميزات:

الوصول إلى الكثير من الألعاب – فكر في ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك. الآن تخيل أن تلعبها في أي مكان تكون فيه ، في راحة يديك! من يحتاج إلى كمبيوتر ألعاب باهظ الثمن عندما يمكنك اللعب مباشرة من هاتفك؟ في Netboom ، يمكنك الوصول إلى كل لعبة كمبيوتر موجودة. من الألعاب الشعبية وحتى ألعاب الكمبيوتر المستقلة على Steam / Origin / Blizzard. إنهم جميعًا في هذا التطبيق. الآن ، لا تحتاج إلى الانتظار لسنوات فقط حتى يقوم المطورون بإصدار إصدار الهاتف المحمول من لعبتك المفضلة. يمكنك تشغيلها مباشرة من هاتفك باستخدام Netboom.

لا حاجة إلى مساحة تخزين – ما يجعل هذا التطبيق ثوريًا للغاية هو أنك لا تحتاج حتى إلى الكثير من مساحة التخزين على جهازك لتشغيل الألعاب. نعلم جميعًا كيف يمكن أن تستهلك هذه الألعاب الحديثة المساحة ، ولكن مع Netboom ، تحتاج فقط إلى 15 ميغابايت. نعم ، هذا هو حجم التطبيق فقط. لا حاجة لتنزيل الألعاب على هاتفك نظرًا لأنها مثبتة جميعًا في سحابة مطوري هذه اللعبة. فكر في الأمر على أنه اقتراض جهاز كمبيوتر متطور من صديقك ولكن يمكنك لعب الألعاب مباشرة على هاتفك! الآن ، ليس عليك حتى حذف أي ملفات ضرورية فقط لتنزيل ألعابك المفضلة.

رسومات عالية – سيكون هذا التطبيق عديم الفائدة إذا لم تكن الرسومات على قدم المساواة مع ألعاب الكمبيوتر. و لكنها! تقدم Netboom طريقة اللعب على الكمبيوتر الشخصي برسومات تصل إلى 4K مع 60 إطارًا في الثانية. هذا يعني أنه حتى إذا كان هاتفك لا يمكنه دعم هذا بالفعل ، فبفضل هذا التطبيق الثوري ، يمكنه الآن! لا حاجة للاستقرار بالإعدادات المنخفضة فقط لتشغيل ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك. بفضل Netboom ، يمكنك لعب ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك على هاتفك تمامًا كما تفعل في جهاز كمبيوتر متطور.

وقت استجابة أقل – ستكون المشكلة في هذا النظام هي الواجهة البطيئة. نظرًا لأنه يتم تخزين كل شيء في السحابة ، فستحتاج إلى إنترنت عالي السرعة. ومع ذلك ، يوفر Netboom وقت استجابة أقل حيث يمكنهم تقليله إلى 6 مللي ثانية لدول جنوب شرق آسيا. هذا يعني أنه يمكنك توقع تجربة خالية من التأخير! هذا هو المنقذ للحياة حيث أن معظم الألعاب في الوقت الحاضر مثل CS: GO تحتاج إلى أن يكون لديك اتصال إنترنت عالي السرعة لتكون قابلة للعب. خلاف ذلك ، سوف تترك وراءك من قبل اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر في الواقع.

ضوابط سهلة – قد تتساءل كيف يمكنك لعب ألعاب الكمبيوتر عندما يحتاج معظمها إلى لوحة المفاتيح والماوس؟ حسنًا ، لدى Netboom حل مبتكر لذلك – الضوابط الافتراضية. وهذا يعني أنه سيتم تحويل عناصر التحكم لتناسب لعبة الجوال. فكر في الأمر على أنه مجرد لعب لعبة جوال أخرى ، ولكن مع لعبة كمبيوتر شخصي. أو يمكنك أيضًا استخدام وحدة تحكم لوحة المفاتيح والماوس الافتراضية والمادية الخاصة بهم.

نقرة واحدة – بمجرد تثبيت Netboom والاشتراك للحصول على حساب ، يمكنك الآن اللعب وقتما تشاء! لا تحتاج إلى تثبيت الألعاب بشكل فردي لمجرد لعبها. لا تحتاج حتى إلى تحديثها كما يتم إجراؤها لك تلقائيًا. هذه هي قوة Netboom.

الموقع – من الأخبار الجيدة الأخرى للاعبين حول العالم أن Netboom متاح أينما كنت في العالم! سواء كنت في جبال روسيا أو في سهول إفريقيا ، طالما هناك اتصال بالإنترنت يمكنك اللعب!

التعليقات مغلقة.