Houseparty

1.46.1

Houseparty is the face-to-face social network where you can connect with the people you care about most. The app makes connecting face to face effortless, alerting you when your friends are “in the house” and ready to chat so you can jump right into the conversation. The same goes for you opening the app! Your friends will know you’re in the app and ready to chat, so they can join you (…because rejected calls are so last year). Houseparty is truly the next best thing to hanging out in person. See your friends more often on Houseparty.
للتنزيل
2/5 الأصوات: 1
الإصدار
1.46.1
تطوير
2 يوليو 2020
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل Houseparty APK 1.46.1 اخر اصدار للاندرويد

تنزيل Houseparty APK – أحدث إصدار – مجانًا للانضمام إلى حفلة منزلية افتراضية مع جميع أصدقائك إذا كنت تنتشر في جميع أنحاء العالم أو لا يمكنك رؤية بعضكما البعض الآن!

 

الوصف Homeeparty

كان Houseparty موجودًا منذ بضع سنوات حتى الآن ولكنه وجد شعبية جديدة في هذه الأوقات العصيبة في جميع أنحاء العالم. باختصار ، يوفر هذا التطبيق مساحة افتراضية سهلة الاستخدام للالتقاء مع أصدقائك. يتصل كل هاتف عبر الكاميرا ويمكنك الدردشة بسهولة مع العديد من الأشخاص في وقت واحد ، والمشاركة في الألعاب التي تظهر على التطبيق أو مجرد إنشاء متعة خاصة بك. من السهل تنزيل وتثبيت وتوصيل Houseparty مع العديد من الأشخاص عبر الإنترنت. يمكنك التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ، كل ما تحتاجه هو البيانات أو Wi-Fi.

تُعرف بالشبكة الاجتماعية وجهاً لوجه ، فهي تأخذ وسائل التواصل الاجتماعي إلى المستوى التالي. بدلاً من الرسائل النصية والرموز التعبيرية ، يمكنك رؤية أصدقائك أينما كانوا في جميع أنحاء العالم. من السهل جدًا الدخول إلى محادثة ، كل ما تحتاجه هو شخص ما لإقامة حفلة ثم النقر على زر لبدء التحدث مع أصدقائك. يمكنك التحدث إلى ما يصل إلى 8 أشخاص في كل مرة ، وعندما يتم تسجيل دخول أصدقائك ، يتم إعلامك أنك “في المنزل” أو أنك على استعداد للتحدث. ما عليك سوى مشاركة رابط عبر رسالة SMS ويمكن لأصدقائك النقر عليه للانضمام.

أفضل الميزات ل Houseparty

برنامج Houseparty سهل التنزيل والتثبيت ثم التواصل مع أصدقائك. يمكنك استخدام Snapchat كطريقة بسيطة لإنشاء ملف تعريف سلس لوسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة جهات الاتصال الخاصة بك من خلال التطبيق بحيث لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في إضافة الجميع من جديد. تضيف الميزات المضافة الأمان والمتعة مع الألعاب داخل التطبيق ، وحتى القدرة على إنشاء محادثات خاصة بين المجموعات الأصغر. لا توجد معاملات داخل التطبيق ودردشة الفيديو آمنة بين مجموعات صغيرة من الأصدقاء ، مثالية للأصدقاء والعائلة والأشخاص الأصغر سنا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ميزات Houseparty ، فتابع القراءة لاكتشاف أفضل الميزات.

دردشات فيديو آمنة

لا توجد محادثات فيديو عامة ولا يمكن إعداد غرف الدردشة في Houseparty إلا بين جهات الاتصال الموثوقة ، مما يحافظ على سلامة الأشخاص عندما يتحدثون مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم. يجب عليك الاتصال من خلال تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى أو من خلال الاتصال عبر رموز SMS المشتركة على هاتفك. من السهل إعدادها لأنه لا توجد تكاليف ، سواء لتنزيل اللعبة أو للانخراط في بعض الميزات المجانية. هذا يجعل Houseparty مناسبًا للاستخدام بين العائلة والأصدقاء والأطفال للتحدث إلى مراسليهم.

الميزات المضافة

يأخذ Houseparty ميزات اتصال الوسائط الاجتماعية النموذجية ويجلبها إلى تنسيق الفيديو. يمكنك إنشاء غرف حفلات آمنة لما يصل إلى 8 أشخاص ، ومن السهل الاتصال. بمجرد أن تكون في حفلة ، يتم تقسيمك إلى تخطيط معرض حيث تكون جميع الوجوه مرئية في وقت واحد ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا طلب محادثات خاصة بين الأعضاء ، وهو أمر رائع إذا كنت تشارك في بعض ألعاب الحفلات الكلاسيكية. يمكنك أيضًا كتم صوت الميكروفون الخاص بك وإخفاء الكاميرا ورسائل رموز الأصدقاء للانضمام إلى غرف الدردشة الأخرى.

المراسلة مع الدردشات المرئية

يأخذ Houseparty ميزات تطبيق المراسلة مثل WhatsApp أو Facebook Messenger ويجعلها أكثر شخصية. يمكنك إرسال ما يسمى “Facemail” والذي يشبه إلى حد ما رسالة صوتية ولكن مع وجهك الفعلي! هذا يضيف الكثير من الشخصية إلى رسائلك ويقرّب مجتمع أصدقائك من أي مكان تكون فيه على هذا الكوكب. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإرسال ملاحظات ورسائل مكتوبة إذا كان ذلك أسهل وأسرع. أخيرًا ، يمكنك أيضًا ربط Bitmoji من Snapchat لإضافة المزيد من الذوق.

طرق مختلفة متعددة للتفاعل

هناك طرق مختلفة لاستخدام Houseparty ، مثل استخدام ميزة الظهور في وضع عدم الاتصال أو “التسلل في أرجاء المنزل” ، إذا كنت تريد الانتقال والتواصل مع شخص واحد فقط دون الحصول على الكثير من الدعوات من أصدقائك. يمكنك أيضًا التبديل إلى وضع شبح أو مجهول ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على سرية تواجدك أو إذا كنت تلعب لعبة / تجري اختبارًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قفل غرف الدردشة الخاصة بك ، مما يعني أنه يمكن فقط لأصدقاء معينين الدخول ، وهو مفيد مرة أخرى للحفاظ على تنظيم محادثاتك أو لعب ألعاب ممتعة.

الحفاظ على السلامة في المنزل

مثل أي تطبيق ، يعد البقاء آمنًا على الإنترنت أولوية. مع تضمين جميع ميزات الخصوصية ، مثل الوضع المجهول ، والتحكم في غرف الدردشة ، وأكثر من ذلك بكثير ، قدم Houseparty أيضًا ميزة تقرير حتى تتمكن من التحكم في المحتوى الذي تراه على التطبيق. إذا كان الأطفال يستخدمون التطبيق ، فمن المهم تتبع من يتحدثون إليه وتحذيرهم من مخاطر التواصل عبر الإنترنت. إذا تم استخدام التطبيق باحترام ، فلا يوجد سبب يمنعه من إحداث ثورة في التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت ، خاصةً في هذه الأوقات الصعبة من التباعد الاجتماعي والعزلة. كانت هناك بعض التقارير التي تفيد بأنه من الصعب إلغاء تثبيت التطبيق بمجرد تحميله على هاتفك ، على الرغم من أنه يمكنك تنزيل هذا الإصدار من Houseparty للتغلب على ذلك.

حفلة منزلية في عام 2020

أصبح Houseparty تطبيقًا شائعًا جدًا في الأشهر القليلة الماضية بسبب القيود التي فرضها جائحة Covid-19. التواصل مع أصدقائك هو جزء مهم من البقاء على اتصال والحفاظ على صحتك. يوفر Houseparty منصة رائعة للبقاء على اتصال بأصدقائك أينما كانوا. قم بتنظيم الحفلات أو استضافة مسابقة حانة أو مجرد متابعة ومعرفة كيف يفعل الناس. إنه سهل التنزيل والاستخدام ، وهو مثالي لأولئك الذين ربما لم يستخدموا تطبيقًا مثل هذا في الماضي.

التعليقات مغلقة.