ExpressVPN

8.2.2

ExpressVPN is a virtual private network engineered to protect your privacy and security. Go online safely and anonymously in just a few taps.
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
8.2.2
تطوير
8 يوليو 2020
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
25M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق ExpressVPN مهكر للاندرويد اخر اصدار

قم بتنزيل ExpressVPN APK – أحدث إصدار – Mod لنظام Android وإخفاء عنوان IP الخاص بك بأمان من اللصوص والمتسللين والشركات التي تحاول سرقة بياناتك!

الوصف ExpressVPN

أصبحت الإنترنت ضرورة في القرن الحادي والعشرين. يعتمد عليه مليارات الأشخاص للترفيه وتحديثات الأخبار والمزيد. بالنسبة للبعض ، إنها مجرد وسيلة للترفيه ولكن بالنسبة للبعض ، يعتمدون عليها في وظائفهم. ولكن بغض النظر عن استخدامك للإنترنت ، فلا يمكن إنكار أن تأثيره طويل الأمد.

ولكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن عناوين IP الخاصة بهم لم تعد آمنة. تراقب شركات الإنترنت باستمرار عناوين IP للجميع وتبيعها لشركات أخرى. مشكلة أخرى قد يكون الناس هي أن بعض المواقع قد تكون مقيدة لهم من قبل الحكومة. في هذه الحالات ، تتعجب شبكة افتراضية خاصة أو VPN. إنه يزيل كل هذه المشاكل بالإضافة إلى أنه يوفر لك ميزات إضافية لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها. هل ترغب في معرفة المزيد عن ExpressVPN؟ واصل القراءة!

واحدة من أفضل تطبيقات VPN

عندما يتعلق الأمر بالأمان والخصوصية ، فلا شيء يمكن أن يخدمك. تعد ExpressVPN واحدة من الرواد في صناعة VPN وموثوق بها من قبل الملايين حول العالم. هناك الكثير من تطبيقات VPN هناك تدعي أنها الأفضل. ومع ذلك ، لم يتم اختبار جودتها تمامًا مثل ExpressVPN.

لذلك ، عندما يتعلق الأمر بسلامتك عبر الإنترنت ، لا يمكنك الاعتماد فقط على تطبيق علامة تجارية بدون اسم. لا تحتاج ExpressVPN إلى مقدمة لأنها واحدة من تطبيقات VPN المحترمة للغاية الموجودة اليوم. ستتمكن من الوصول إلى التصفح المجهول عالي السرعة في لمح البصر. ومع وجود أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت في متجر Google Play وحده ، فمن الواضح أن نرى لماذا يعد هذا التطبيق واحدًا من أفضل التطبيقات. توفر ExpressVPN أكثر من 145 موقع اتصال في 94 دولة حول العالم. من الواضح من هذا أن تطبيق VPN هذا قد بنى خدمة حسنة السمعة للجميع للاستمتاع. الآن لا داعي للقلق بشأن عدم الوصول إلى مواقع ويب معينة في بلدك لأنه محظور. لا داعي للقلق أيضًا بشأن سرقة بياناتك وتهديد خصوصيتك من قبل شركات الإنترنت. بنقرة واحدة فقط ، ستكون راكب أمواج مجهول في الويب.

تم صنع تطبيق من هذا العيار من قبل أفضل المطورين فقط في العالم. يتم تحديثه باستمرار ولديه حجم تنزيل صغير ولكنه يوفر الحماية القصوى التي لا ترغب فيها إلا. فما تنتظرون؟ اقرأ عن ميزات هذا التطبيق!

مميزات ExpressVPN

عندما يتعلق الأمر بخصوصية البيانات ، فإن ExpressVPN لا يخيب. بصرف النظر عن السماح لك بالوصول إلى مواقع الويب المحظورة ، سيتم أيضًا تقديم ميزات إضافية غير متوفرة لتطبيقات VPN الأخرى. هذا هو السبب في أن هذا التطبيق لا يزال واحدًا من أفضل التطبيقات الموجودة هناك مع خدماته الاستثنائية وقدراته على تأمين الخصوصية. مع ذلك ، إليك ميزات هذا التطبيق الرائع:

اتصالات سريعة – تدعي الكثير من التطبيقات أنها أفضل شبكة افتراضية خاصة هناك ولكنها أقل من سرعة الاتصال. ستعاني بسرعة بطيئة بمجرد تنزيلها. ومع ذلك ، يطلب ExpressVPN الاختلاف لأن التطبيق يوفر اتصالات عالية السرعة بشكل استثنائي. هذا يعني أنه أينما كنت ، يمكنك التأكد من أن خصوصية بياناتك تظل محمية بينما تمنحك سرعات اتصال سريعة يمكنك الاستمتاع بها.

145 موقعًا حول العالم – أحد الاختلافات الرئيسية لـ ExpressVPN من تطبيقات VPN الأخرى هو عروض مواقع VPN الواسعة الخاصة بهم. تقدم معظم تطبيقات VPN عشرات فقط أو ربما أكثر. ومع ذلك ، تقدم ExpressVPN 145 موقعًا من 6 قارات! هذا يعني أنه مهما كان الموقع الذي تحتاجه ، فربما يكون ExpressVPN لديه! يمكنك الآن الاستمتاع بالبحث المجهول أو البحث عن مواقع الويب المفضلة لديك كما تراها في بلدان أخرى! يمنحك هذا الكثير من الفرص للاستمتاع بالتصفح المجهول!

VPN Turbo – هل تعلم أن الاتصال بشبكة WIFI عامة يجعل هاتفك الذكي أكثر عرضة للخطر من أي شيء آخر؟ يمكن للمتسللين الدخول إلى تطبيقاتك المصرفية بسهولة وسرقة جميع أموالك. يمكنهم حتى الوصول إلى رسائلك الشخصية وجميع المعلومات القيمة التي لديك في هاتفك! لذا ، كيف يمكنك حماية بياناتك من هذا؟ يحتوي ExpressVPN على ميزة تسمى VPN Turbo التي تحمي بياناتك من المتسللين عند الاتصال بنقطة اتصال WIFI عامة. لا داعي للقلق بشأن تتبع بياناتك أو سرقتها مرة أخرى مع تشغيل هذه الميزة.

حماية خصوصيتك – تمنحك بعض تطبيقات VPN الأمان وإخفاء الهوية على الإنترنت على حساب بياناتك الخاصة! لا نعرف أبدًا ما إذا كانوا يتجسسون عليك أثناء استخدام التطبيق وبيع بياناتك إلى الشركات الكبيرة! ومع ذلك ، مع ExpressVPN ، يمكنك التأكد من أنه سيتم تزويدك بسياسة خصوصية صارمة. وهذا يعني أنهم لا يسجلون سجلات الأنشطة وسجلات الاتصال على الإطلاق! هذا يعني أن التطبيق آمن للاستخدام مثل تطبيقاتك المصرفية. لا داعي للقلق بشأن سرقة بياناتك بعد الآن.

توفر النظام الأساسي – أحد أفضل الأشياء التي يقدمها هذا التطبيق هو التوفر لجميع الأنظمة الأساسية. يمكنك تثبيته لأنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux وأجهزة التوجيه وأجهزة التلفزيون الذكية والمزيد! الآن لا داعي للقلق بشأن عدم حماية أي من أجهزتك من المتسللين وسرقة البيانات! ما عليك سوى تثبيت ExpressVPN والاستمتاع بأكثر من 3000 خادم VPN للاتصال منه. ستحصل على سرعة ونطاق ترددي غير محدودين والأفضل من ذلك كله – أنت آمن على الإنترنت!

خدمة العملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع – في عالم VPN ، يجب أن تكون قادرًا على الاتصال بخدماتهم طوال الوقت حتى تكون متصلاً. ومع ذلك ، تنشأ المشاكل أحيانًا ولا يمكننا التحكم فيها. هذا هو السبب في أن خدمة العملاء المتاحة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع يمكن أن تغير حياتك حقًا. أيا كانت المشكلة التي لديك ، يمكنك فقط أن تطلب منهم وستحصل على إجابات في ثوان! يمكنك طلب دعم العملاء من خلال دعم الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني! هذا يعني أنه يمكنك الحصول على رسائل مباشرة حقيقية من عمالهم الممتازين! لا داعي للقلق بشأن مشاكل خصوصية البيانات لأنها تدعمك.

الوافدون الجدد

Improved connectivity in some countries.

التعليقات مغلقة.