4.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
1.7.3
تطوير
July 17, 2020
المتطلبات
4.4 and up
بحجم
80M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Crowd City Apk مهكرة اخر اصدار للاندرويد

قم بتنزيل Crowd City mod APK – أحدث إصدار – للأندرويد لتجربة طريقة اللعب الفريدة وتشغيل حشدك في الآخرين لجعلهم يتابعونك.

الوصف Crowd City

هل تريد تجربة شيء ممتع وفريد ​​حقًا؟ قم بتنزيل Crowd City APK وحاول أن تجعل حشدك من الناس هو الأكبر في المدينة من خلال الالتقاء بمجموعات صغيرة من الناس. طريقة اللعب هنا بسيطة ولكنها مرضية للغاية – كما أنها تسبب الإدمان.

تم تطويره بواسطة Voodoo – شركة ألعاب فرنسية للهواتف المحمولة – وهذا هو الأحدث في سلسلة من ألعاب Android الرائعة تحت مظلتها.

Crowd City هي لعبة .io كلاسيكية وصلت إلى أجهزة Android بعد نجاحها على الإنترنت. إنه يلعب كثيرًا مثل Slither.io – ولكن في بيئة مختلفة تمامًا. أنت تتحكم في حشد من الناس يركضون عبر المدينة وهدفك هو الالتقاء بمجموعات أخرى من الأشخاص أصغر من مجموعتك لجعلهم ينضمون إلى مجموعتك. أنت في الأساس “تأكل” مجموعات من الناس لجعل مجموعتك أكبر.

كلما كانت مجموعتك أكبر ، زاد عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم من خلال الالتقاء بهم. ولكن كن حذرًا – إذا واجهت مجموعة أكبر من مجموعتك ، ستبتلع مجموعتك وستفقد اللعبة. تجنب المجموعات الضخمة وحاول أن تجعل مجموعتك أكبر هناك!

كيفية لعب Crowd City APK

عند لعب هذه اللعبة ، هناك بعض القواعد البسيطة التي يجب اتباعها للتأكد من أن جمهورك هو الشخص الذي يقوم بالدوس – وليس العكس. إليك بعض النصائح والحيل البسيطة لضمان حصولك على فرصة جيدة للفوز في هذه اللعبة.

تجنب الحشود في المراحل الأولى من اللعبة. هناك لاعبون آخرون سيكون لديهم بالفعل حشود كبيرة تجري حول المدينة – تجنبهم! عندما تبدأ اللعبة ، سيكون لديك شخص واحد فقط في حشدك. الهدف هو حث المزيد من الأشخاص على الانضمام إليك أثناء الجري في جميع أنحاء المدينة. ولكن تأكد من أن تهرب من الحشود الأكبر ، أو أن هؤلاء اللاعبين من المحتمل أن يلحقوك ويضعفوا حشدك – مما يجعل من السهل إخراجك.

اصطياد الحشود الصغيرة. بمجرد حصولك على القليل من القوة خلفك ، سترغب في البدء في تناول الطعام في بعض الحشود الأخرى. يجب أن يقوم حوالي 35 شخصًا بالخدعة. على الرغم من أنه قد لا تكون هناك فائدة فورية كبيرة من تدمير اللاعبين الآخرين الآن ، إلا أنك في وقت لاحق من اللعبة ستكون ممتنًا لأنك فعلت ذلك لأن هؤلاء اللاعبين الآن لا يمكنهم التنافس ضدك على المركز الأعلى.

فقط اضغط. في معظم ألعاب .io ، تحتاج إلى إبقاء إصبعك على الشاشة لمواصلة التحرك. لحسن الحظ ، هذا ليس هو الحال مع Crowd City – على الرغم من أن العديد من اللاعبين لا يدركون ذلك بالفعل حتى وقت لاحق في اللعبة. ما عليك سوى النقر على الشاشة لجعل حشدك يتحرك في الاتجاه المطلوب ، وبعد ذلك يمكنك ببساطة التمرير في أي اتجاه آخر تريد التحرك فيه.

لا حاجة لقتلهم جميعا. عندما تقابل حشود شخص آخر ، ستأخذ لاعبيهم ، مما يعني أن حشدك سيكون أكبر. الهدف من اللعبة هو الحصول على أكبر عدد من الجماهير بعد دقيقتين ، لذلك لا تحتاج في الواقع إلى إنهاء اللاعبين الآخرين في المرحلة الأخيرة من اللعبة – فقط تأكد من حصولك على أكبر عدد من الجماهير للفوز.

 

الصور

التعليقات مغلقة.